Headlines
Published On:السبت، 7 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

معتقلو الحراك يبدأون اضرابا عن الطعام .. وذووهم يروون قصص تعذيبهم


معتقلو الحراك يبدؤون اضرابا عن الطعام ..واهاليهم يرون قصص تغذيب ابنائهم

وكالة جرش الاخبارية - علمت وكالة جرش الاخبارية -ان المعتقل مجدي القبالين بدأ مساء امس الخميس اضرابا مفتوحا عن الطعام  احتجاجا على التعامل الامني غيرالمبررمعه، إضافة إلى استمرار اعتقاله رغم تصريحات الناطق الاعلامي باسم الحكومة اركان المجالي عن نية الحكومة الافراج عن المعتقلين ليلة امس الخميس .

واكد أهالي معتقلين في سجن الموقر  نقل المعتقل المهندس مجدي القبالين للحبس الإنفرادي عقاباً له بعد بدأه الإضراب عن الطعام  بحسب قولهم .


من جانبه  قال الناطق الاعلامي باسم حراك الطفيلة محمد عواد لـ"سرايا" ان والدة المعتقل مجدي القبالين قامت اليوم بزيارة المعتقلين في سجني الزرقاء وموقر مؤكدة  ان معظم المعتقلين تعرضوا للضرب وانهم سيبدأون اضراباً مفتوحا عن الطعام من بداية صباح يوم الاحد في حال استمرار اعتقالهم.


واضاف عواد ان والدة القبالين اكدت بأن المعتقل محمد الرواشدة قد تعرض للتعذيب الشديد وان عدد من المعتقلين تظهر عليهم اثار الضرب والتعذيب جراء ما تعرضوا له في فترة اعتقالهم بمركز شرطة البادية قبل تحويلهم الى سجني الموقر والزرقاء .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:45 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:45 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive