Headlines
Published On:السبت، 10 مارس 2012
Posted by الاردن اليوم

"فزعة وطن"..100 ألف دعوى قضائية حقوقية لإعادة الفوسفات للأردنيين


2011ilan2.jpg
 
ا
PDF تصدير لهيئة طباعة ارسال لصديق
faz3et_watan_logo.jpg
وكالة جرش الاخبارية - : دعا ناشطون من خلال موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' إلى حملة 'فزعة وطن - مائة ألف دعوى قضائية حقوقية لإعادة الفوسفات للأردنيين'.

و تأتي هذه الحملة بعد جلسة التصويت في مجلس النواب الأردني حول إحالة ملف 'الفوسفات' إلى القضاء، و التي خيبت آمال أغلب أطياف الشعب الأردني.
حيث أثارت جلسة التصويت في مجلس النواب الأردني على إحالة ملف قضية الفوسفات إلى القضاء مشاعر الأردنيين الأحرار في داخل الوطن وخارجه. وبعيدا عن الانفعالات اللحظية دعت مجموعة من الأردنيين الغيورين في مدينة جرش يوم الخميس الموافق 8/3/2012 إلى اجتماع لبحث الحلول لاستعادة الفوسفات إلى الأردن والأردنيين.

وقد تمخض عن الاجتماع الدعوة إلى:

أولا: عقد اجتماع أولي في مدينة جرش يوم السبت الموافق 10/3/2012 يدعى له النائب الدكتور أحمد الشقران رئيس لجنة التحقق النيابية في قضية الفوسفات والنائب الدكتور محمد زريقات رئيس لجنة السياحة والخدمات وكل النواب اللذين صوتوا لصالح تحويل الملف إلى القضاء الأردني .
ثانيا: دعوة كافة الأردنيين للقيام بحملة وطنية لرفع مائة ألف دعوى حقوقية عنوانها : طلب فسخ عقد بيع حصص من شركة الفوسفات الأردنية.
ثالثا: أسست المجموعة موقعا إلكترونيا تحت عنوان مائة ألف دعوى قضائية حقوقية لاستعادة الفوسفات للأردنيين وعلى الرابط والذي يحتوي على كافة الوثائق المتعلقة بقضية الفوسفات ونص تقرير اللجنة النيابية وفتح صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) باسم (مائة ألف دعوى قضائية لاستعادة الفوسفات الأردنية). ويهدف الموقع إلى تزويد كافة الراغبين برفع وثائق القضية بنسخ من الوثائق وتقرير اللجنة النيابية لاستخدامها في قضية الادعاء لدى المحاكم.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 6:36 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 6:36 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive