Headlines
Published On:الاثنين، 6 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

المعايعة تشتكي على الجوهري بعد زج اسمها بقائمة الذهبي



2

 وكالة جرش الاخبارية  - رفاد عياصره -سجلت الزميلة ليندا المعايعة من العرب اليوم شكوى رسمية في نقابة الصحفيين يوم الاثنين بحق ناشر موقع المستقبل العربي شاكر الجوهري، على اثر نشر اسمها في تعليق على خبر حول تلقي صحفيين اعطيات مالية من رئيس المخابرات السابق محمد الذهبي.

وأكدت المعايعة على الاحتفاظ بحقها بالادعاء بالحق الشخصي ومقاضاة الجوهري أمام المحاكم الجزائية المختصة.
وكان موقع المستقبل العربي نشر قبل أيام قائمة بمجموعة من الصحفيين قال انهم تلقوا أمولا من الذهبي، مستخدما الرموز في النشر إلا انه فتح المجال من خلال التعليقات لذكر أسماء صحفيين، حيث ورد اسم المعايعة في احدى التعليقات الأمر الذي اعتبرته إساءة شخصية وتشهير بها من قبل الموقع.
وهذا ومن المقرر أن تعرض الشكوى على اجتماع مجلس النقابة القادمة ليصار لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجوهري، وفقا للقواعد لمعمول بها في النقابة.
وكان مجلس النقابة قد قرر في جلسة الاستثنائية عقدها الاحد إحالة قضية تلقي صحفيين أموالا من الذهبي إلى النائب العام، ومخاطبة هيئة مكافحة الفساد لتزويد النقابة بالمعلومات المتوفرة عن القضية بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وبحسب النقابة فان الشكوى التي تقدمت بها المعايعة ستدرج ضمن الملف المقرر تسليمه للنائب العام بهدف وضعه في صورة تطورات القضية.


About the Author

Posted by الاردن اليوم on 7:08 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 7:08 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive