Headlines
Published On:الاثنين، 16 يناير 2012
Posted by الاردن اليوم

وكالة انباء جرش :JNAتجاوزات بالملايين في وزارة التعليم العالي وصندوق البحث العلمي

تجاوزات بالملايين في وزارة التعليم العالي وصندوق البحث العلمي

وكالة انباء جرش JNA– كشف رئيس لجنة التحقيق النيابية السادسة الدكتور علي العنانزة عن وجود تجاوزات إدارية ومالية بملايين الدنانير في وزارة التعليم العالي وصندوق البحث العلمي في الفترة من عام (2000-2010) بسبب عدم الإلتزام بتطبيق الانظمة والتعليمات حسب الأصول.


وقال العنانزة أن اللجنة أستمعت في إجتماعها الذي عقدته اليوم في مجلس النواب لآراء وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي رويدا المعايطة وامين عام الوزارة و مدير صندوق البحث العلمي و رئيس هيئة إعتماد الجامعات ومندوب ديوان المحاسبة المكلف بالتعليم العالي.

واضاف أن اللجنة حققت في تجاوزات مالية وإدارية تتعلق بصرف مكآفآت مالية ونفقات تتعلق بصندوق البحث العلمي لم تراع الأنظمة والتعليمات، مشيرا إلى انه تم مناقشة المبالغ المالية المترتبة للوزراة على الجامعات التي تجاوزت (8) ملايين دينار.

واكد العنانزة أن اللجنة ستتابع الإجراءات التي من شأنها إسترداد الاموال التي صرفت بغير حق ، مشيرا الى ان اللجنة قد تستدعي بعض وزراء التعليم العالي والبحث العلمي السابقين للإستماع إليهم حول ما جرى من تجاوزات سابقة في الوزراة وصندوق البحث العلمي.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:09 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:09 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive