Headlines
Published On:السبت، 7 يناير 2012
Posted by الاردن اليوم

"أبناء عشائر البادية الشمالية" لـ "الاسلاميين" : كفى مراهقة سياسية وكفى تستر بعباءة ديننا الإسلامي




وكالة جرش الاخبارية- رفاد عياصره _
اصدر 'الحراك الشبابي لأبناء عشائر البادية الشمالية' بيانا دعوا من خلاله لمبادرة 'حوار من اجل الوطن' .

وثمنوا ايضا الجهود المخلصة التي يقومبها جللالة الملك في السير بالاصلاح التدريجي.


وأكدوا رفضهم القاطع للمسيرات ( المعارضة والمؤيدة) والتي هي حق دستوري للمواطنين لكنها حسبهم قد انحرفت عن أهدافها.

كما طالبوا جبهة العمل الإسلامي بإصدار بيان تعتذر فيه لعشائر البادية عن نعتها لهم بالقطعان .

وتاليا نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الحراك الشبابي لأبناء عشائر البادية الشمالية
حوار من اجل الوطن
انطلاق من وعينا لما يدور على ساحتنا الأردنية العزيزة من حراك شعبي فننا ندعو لمبادرة ( حوار من اجل الوطن) والتي عقد أول اجتماع لها في منطقة البادية الشمالية يوم الخميس الموافق 5/1/2012 . حيث تم تشكيل لجنة تنسقيه لهذه المبادرة والتي نعتبر أنفسنا في هذا الحراك جزء منها في تحديد المسار الإصلاحي في مناطقنا بشكل خاص وعلى مستوى الوطن بشكل عام ونود أن نوضح نحن في الحراك الشبابي لأبناء عشائر البادية الشمالية ما يلي :

1- يثمن الحراك الجهود المخلصة التي يقوم بها جلالة الملك المعظم في السير بالإصلاح بالتدرج والعقلانية والحكمة وهو يعبر عن ضمير كل إنسان حر وشريف في هذا الوطن الذي بناه الهاشميون الأخيار مع الأردنيين الأحرار بالتسامح والمحبة والحلم لعبور هذا المنعطف الخطير الذي يمر به الوطن و المنطقة العربية بأسرها ونشد على يدي حكومة السيد عون الخصاونة بمحاربة الفساد والمفسدين ونبارك خطواتها التي تمت ونطالبها بالإسراع وليس التسرع في السير بالإصلاح لنجنب وطننا وشعبنا ما يجري حولنا ولنرد كيد الكائدين وحسد الحاسدين وتربص المتربصين الذين تزعجهم محبة الأردنيين لقيادتهم الهاشمية .

2- نؤكد رفضنا القاطع للمسيرات ( المعارضة والمؤيدة) والتي هي حق دستوري للمواطنين حيث نرى أنها انحرفت عن أهدافها في الوقت الذي نرى أن هناك نية حقيقية وصادقة للإصلاح لدى الحكومة ونرى أن الحوار هو الوسيلة الأسلم لتحقيق الأهداف فلا يعقل أن يتم استنزاف مقدرات الوطن وأجهزته الأمنية بحجة الإصلاح ونسأل هنا أذا كان الفاسدون ذهبوا بالمال فهل سيذهب الاصلاحيون بالوطن ؟؟؟؟ من حيث يعلمون ومن حيث لا يعلمون ونتسأل بكل دهشة واستغراب عن الهجوم الغير مبرر على أجهزتنا الأمنية والتي لولها بعد الله لما استطاع زيد أو عبيد من التظاهر والتعبير عن رأيه ونعتبرها أجهزت وطن وليست مليشيات كما نرى حولنا 000 لذلك نقول لمن يخدعهم ربيع العرب ( اتقوا الله في هذا الوطن )


3- نطالب جبهة العمل الإسلامي بإصدار بيان تعتذر فيه لعشائر البادية عن نعتها لهم بالقطعان ونقول لها كفى مراهقة سياسية وكفى تستر بعباءة ديننا الإسلامي الحنيف وندعوها بتحديد موقفها من الوطن البديل والحل النهائي ونقول لها ولغيرها إننا نطالب بالإصلاح ومحاربة الفساد ونحن أكثر من اكتوى بناره ولكن ليس على حساب الوطن

حمى الله الاردن عزيزا' مصانا وشعبه الأبي وقيادته التاريخية

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 5:40 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 5:40 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive