Headlines
Published On:السبت، 7 يناير 2012
Posted by الاردن اليوم

ترجيح إعلان نتائج (التوجيهي) مطلع الشهر المقبل

وكالة جرش الاخبارية - تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان الثانوية العامة في الفروع الأكاديمية والمهنية بداية الشهر المقبل.


ورجحت مصادر مطلعة في تصريح ل¯ العرب اليوم أن إعلان النتائج لن يتجاوز الأسبوع الأول من شباط المقبل مؤكدة أن وزارة التربية والتعليم راعت في خطتها لإعلان النتائج قرب بدء دوام الطلبة في الجامعات الرسمية.

وأكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات المدرسية الدكتور فايز السعودي أن موعد إعلان النتائج سيتحدد بشكل دقيق بعد العشرين من الشهر الجاري مبينا ان عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ  157 الف طالب وطالبة بينما كان العام الماضي 132 الفا بزيادة 25 ألف طالب وطالبة الأمر الذي سيحتاج الى وقت أطول لتصحيح وتدقيق النتائج.

وسيتم إعلان النتائج من خلال موقع منظومة التعلم الالكتروني www.elearning.jo   بإدخال الطالب رقم الجلوس المعتمد, الى جانب إرسال رسائل نصية قصيرة sms للطلبة على هواتفهم الخلوية تتضمن الرسالة عبارة غير مستكمل او استنفد حقه من عدد المرات  التي تقدم بها للامتحان.

وأشار الدكتور السعودي في تصريح ل¯ العرب اليوم ان عملية تصحيح دفاتر الإجابات تسير على قدم وساق, مبينا أن لجان التصحيح تباشر عملها في اليوم التالي من تقدم الطلبة لامتحان المبحث.

وكشفت المصادر ذاتها عن فحص فني وتقني سيسبق إعلان النتائج بصورة نهائية على موقع الوزارة الإيديويف لتجنب الأخطاء والثغرات في عملية إعلانها.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:19 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:19 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive