Headlines
Published On:الجمعة، 9 ديسمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

مسيرات في عمان والطفيلة وعجلون تدعو الى الاسراع في الاصلاح


مسيرات في عمان والطفيلة وعجلون تدعو الى الاسراع في الاصلاح


الاردن اليوم - انطلقت مسيرة شعبية عقب صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد الطفيلة الكبير نظمتها فعاليات شبابية وشعبية وحزبية طالبت بالاصلاح ومكافحة الفساد.

وجابت المسيرة الشارع الرئيس وانتهت أمام مبنى دار المحافظة حيث طالبت بتسريع عملية الإصلاح على الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية ومكافحة الفساد.


واتفق المشاركون في المسيرة على سلمية المسيرة في وقت خلت فيه الشوارع من أي تواجد أمني.

كما دعت مسيرة سلمية شارك فيها عشرات من الشباب إلى الاسراع في الاصلاحات السياسي ووقف خصصة مؤسسات الدولة.

وطالب المشاركون في المسيرة التي انطلقت وانتهت أمام المسجد الحسيني بوسط البلد في عمان، بتحقيق العدالة في التعيينات ومحاربة الفساد في اجهزة الدولة.

و نظمت فعاليات شبابية وشعبية واسلامية عقب صلاة الجمعة اليوم اعتصاما في عجلون طالبوا خلاله الحكومة بالإسراع في إنجاز الإصلاحات الشاملة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين دون استثناء.

وردد المشاركون في الاعتصام هتافات شددت على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه سرقة قوت أو أموال المواطنين.

وتحدث الدكتور محمد طعمه القضاة والدكتور محمد الخطاطبة وعلي وهدان الصمادي ومحمد الزغول ومحمد القضاة حيث اكدوا على استمرار الحراكات الشعبية لتحقيق المطالب الاصلاحية لخدمة الوطن والمواطن وحل مشكلتي الفقر والبطالة مشيرين الى ان الاصلاح مطلب الانبياء ومن يعارض ذلك يقف في صف الفساد الذي هو نقيض الاصلاح.

واضاف المتحدثون اننا لسنا مع الفوضى واغلاق الطرقات ولكننا مع الامن والاستقرار والحفاظ على الاردن العزيز مطالبين بتوزيع مكاسب التنمية بعدالة محذرين في نفس الوقت من تشوية صورة الحراكات الشعبية الاصلاحية التي تسعى لتحقيق مطالب اكثر عدالة ومساواه لجميع المواطنين.

وأكدوا بان الإصلاح هو سبيلنا وغايتنا ومستقبلنا وأن الحراك الشعبي في الأردن هو خارج من معاناة الشعب من الفقر والبطالة .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:15 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:15 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive