Headlines
Published On:الاثنين، 14 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

عمال زراعة الطفيلة يعلقون اعتصامهم

 الاردن اليوم -  علق عمال المياومة العاملون في محطات التوانة والحسن وعابور الحرجية الزراعية التابعة لمديرية زراعة الطفيلة اعتصامهم الذي نفذوه الاثنين احتجاجا على عدم تثبيتهم في عملهم منذ سنوات منتظرين رد الوزارة على مطالبهم.


وقالوا ان الوزارة ثبتت المئات من عمال الزراعة إلا أنهم لم يحضوا بالتثبيت في عملهم رغم أن بعضهم تجاوزت سنوات عمله أكثر من 19 عاما، مشيرين الى أنهم يعانون ظروفا اقتصادية ومعيشية صعبة.

وطالبوا بتثبيتهم أسوة بعمال الزراعة في مديريات الزراعة في المحافظات الأخرى إذ يصل عددهم إلى نحو 40 عاملا ، يعملون في المحطات الزراعية التي تنتج مئات الآلاف من الاشتال الحرجية والأشجار المثمرة ، ولهم الدور الرئيس في عمليات التوسع الزراعي ومشروعات التحريج التي نفذت في كل مناطق المملكة .

وقال مدير زراعة الطفيلة بالوكالة المهندس جمال الخوالدة انه تم شمول العديد من عمال المياومة في زراعة الطفيلة بدورات تأهيلية لمحو الأمية تمهيدا لتثبيتهم، مشيرا الى ان الوزارة ثبتت العمال الذين تم تعينهم قبل عام 2006.
واضاف ان العمل جار لتثبيت ممن تم تعيينهم بعد العام 2006 ضمن حزمة إجراءات سيتم اتخاذها من ضمنها تجاوزهم لدورات وامتحانات دورات محو الأمية التي تنفذ حاليا.
--( بترا )

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:27 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:27 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive