Headlines
Published On:الخميس، 17 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

وزارة الاشغال تقطع 40 شجرة ارضاء لاحد النواب - بالوثائق

11 01:52 PM

-
الاردن اليوم -   اقدمت وزارة الاشغال على قطع 40 شجرة لمصلحة شخصية,, و ذلك ارضاء لاحد نواب البلقاء. في مخالفة واضحة لقانون الزراعة الذي يحظر قطع الاشجار ما لم يكن لمصلحة عامة و في التفاصيل, قطعت وزارة الاشغال 40 شجرة لايجاد فتحة التفافية في الجزيرة الوسطية  لافادة محطة محروقات مملوكة لابناء عمومة نائب و الواقعه في شارع عمان اربد الرئيسي و التابع لمنطقة لواء عين الباشا.
و فقا لمصادر مطلعة اكدت لـ'جراسا نيوز' ان ما قامت به الاشغال من اجراء تم  دون اتخاذ الاجراءات الرسمية اللازمة وبدون اشراك ادارة السير في القرار, حيث تم التنسيق بين امين عام وزارة الزراعة راضي الطراونة و امين عام الاشغال سامي هلسة مع مدير حراج عين الباشا الذي اصدر كتابا حصلت - ' جراسا نيوز ' على نسخة منه - الى وزارة الاشغال بالموافقة على قطع 40 شجرة من الجزيرة الوسطية على ان تدفع وزارة الاشغال اثمانها و هذا ما تم بالفعل وفقا للوصل المالي الذي حصلت 'جراسا ' على نسخته .

يذكر ان فتحة مخصصة للالتفاف تبعد عن الفتحة هذة فقط 150 متر و لكن لتسيهل دوران السيارات عند المحطة, و من اجل 'عيون النائب تكرم مرج عيون'.
 
- اقدمت وزارة الاشغال على قطع 40 شجرة لمصلحة شخصية,, و ذلك ارضاء لاحد نواب البلقاء. في مخالفة واضحة لقانون الزراعة الذي يحظر قطع الاشجار ما لم يكن لمصلحة عامة.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 4:31 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 4:31 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive