Headlines
Published On:الأربعاء، 13 مارس 2013
Posted by الاردن اليوم

بني خلف يرعى تكريم أوائل التوجيهي في مدرسة جرش الثانوية للبنين


وكالة جرش الاخبارية - رعى مدير التربية والتعليم في محافظة جرش الدكتور صالح بني خلف حفل تكريم أوائل طلبة الثانويــة العامــة في مدرسة جرش الثانويــة للبنين  والذين
تراوحت معدلاتهم مابين (98.9 و89.1) وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور حسان بني سلمان ورئيس قسم النشاطات التربوية والإعلام والاتصال المجتمعي عبد الحكيم قوقزه ورؤساء مجالس التطوير التربوي في المحافظة وعددا من أولياء أمور الطلبة .
 وقال مدير التربية والتعليم في كلمة ألقاها إننا نفتخر في تكريم نخبة من أبنائنا الطلبة ونبارك لهم ولمعلمينا هذه النتائج المميزة ووجه بني خلف شكره وتقديره لمدير المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية على الجهود المبذولة والتي أدت إلى مخرجات تربوية سليمة تمثلت بتحقيق نتائج متقدمة  ومشرفة في المحافظة وعلى مستوى المملكة وتقدم بالتهنئة لجميع أولياء الأمور على هذه الغراس الطيبة وأضاف أننا في هذا اليوم نحتفي بهذه الكوكبة المتميزة من أبنائنا الطلبة الذين تفوقوا في الثانوية العامة بفضل جهودهم ومثابرتهم وجهود معلميهم مباركاً للأسرة التربوية في المحافظة بشكل عام ومدرسة جرش الثانوية للبنين بشكل خاص بهذا الانجاز الرائد متمنيا للجميع التقدم والازدهار في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وألقى مدير مدرسة جرش الثانوية للبنين الأستاذ احمد العقيلي كلمة ترحيبية قال فيها إننا نحتفل هذا الصباح الجميل بكوكبة متميزة من أبنائنا الطلبة الذين جدّوا واجتهدوا متقدما بالشكر للهيئة التدريسية والإدارية ، وخاطب العقيلي الطلبة قائلا :-  إن الطريق طويل وما زلتم في بدايته فعليكم بالجد والاجتهاد وحضور حصصكم الصفية وعدم التغيب عنها وكونوا سفراء أوفياء مفتخرين بجرشكم ووطنكم الأردن وكونوا عند حسن ظن الجميع كما وصفكم قائد البلاد نصف الحاضر وكل المستقبل. وفي نهاية الحفل قام مدير التربية والتعليم بتوزيع الهدايا على الطلبة المتفوقين ، والتقى بعد ذلك بمجالس التطوير وأولياء الأمور ومعلمي المدرسة واستمع إلى العديد من الملاحظات التي تهم العملية التربوية وترتقي بمستوى أبنائنا الطلبة وتحقيق المزيد من التقدم والنجاح .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 2:02 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 2:02 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive