Headlines
Published On:الجمعة، 6 يوليو 2012
Posted by الاردن اليوم

أعمال فوضى في جرش والسلط لتمكين طلبة (توجيهي) من الغش


أعمال فوضى في جرش والسلط لتمكين طلبة (توجيهي) من الغش
 وكالة جرش الاخبارية - أقدمت مجموعة من الشباب في بلدة جبة بمحافظة جرش على حرق حاويات أمام مدرسة البلدة وإغلاق الطرق المؤدية إليها، في محاولة لتسريب إجابات لطلاب "التوجيهي" فيها، وفق مصدر مطلع في تربية جرش.


وأكد المصدر أن الشبان أغلقوا الطرق المؤدية إلى المدرسة، والبوابة الرئيسية لها من خلال حرق الحاويات والتجمهر بأعداد كبيرة أمام قاعات الامتحان، محاولين منع مدير تربية جرش المهندس فايز جويعد من الدخول إلى القاعات.

واستدعت مديرية تربية جرش الأمن لضبط الأوضاع، وإدخال مدير التربية الى المدرسة لتمكينه من الاطمئنان على سير الامتحانات، إلى حين انتهاء مدة الامتحان، وإخراج أوارق الأسئلة والأجوبة، وفق المصدر ذاته.

وبيَّن أنَّ تلك الأعمال التخريبية التي نفذها شباب البلدة تهدف إلى التشويش على الطلبة وإزعاجهم، وتعد مخالفة صريحة للقوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة بالمحافظة على نزاهة امتحان الثانوية العامة في الأردن.

وكانت تربية جرش أوقعت 55 عقوبات بحق طلاب الثانوية العامة، في محاولات مختلفة ومتنوعة للغش، بعد ان تم ضبط أجهزة خلوية وأجهزة تسجيل وغيرها من الأوراق التي تستخدم في الغش في تصريح سابق لمدير تربيتها فايز جويعد.

واستحدثت تربية جرش 48 قاعة موزعة على مختلف قرى وبلدات جرش، وبلغ عدد الطبة 4276 طالبا، وتم تعيين 520 مراقبا.

وفي ذات السياق شهد عدد من قاعات امتحان الثانوية العامة في السلط أمس محاولات اقتحام من قبل شبان من اجل إدخال نماذج للغش، وفق مصدر تربوي اشار الى قيام قوات الأمن والدرك بالتصدي لهم، ما ادى ادى رشق الشبان للقاعات بالحجارة، حيث تعرض عدد منها لتحطم زجاجها، كما الحق أضرار مختلفة بها.
الغد

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 2:16 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 2:16 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive