Headlines
Published On:الخميس، 31 مايو 2012
Posted by الاردن اليوم

"النواب" ينفي شتم السعود لبني مصطفى






وكالة جرش الاخبارية - نفى المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب عطا الله الحنيطي أن تكون صدرت عن النائب يحيى السعود أية عبارات نابية أو شتائم موجهة لزميلته النائب وفاء بني مصطفى، وذلك في جلسة يوم أمس الأربعاء، أثناء مناقشة موضوع الطاقة النووية في الأردن.


وقال الحنيطي انه بعد الرجوع للتسجيلات الصوتية لمحضر الجلسة حيث تشكل نسبة الخطأ صفر في المائة فلم تظهر اية شتائم او كلمات من هذا القبيل، وذلك خلافا لما نشر حول هذا الموضوع.

وكانت مداخلة النائب السعود مساء الاربعاء اثارت ردود فعل غاضبة بين اوساط نيابية ومقربون للنائب بني مصطفى ما استدعى تدارك الامر من قبل نواب لتطويق الازمة .

رئيس المجلس النائب عبدالكريم الدغمي اكد في نهاية الجلسة ان الامانة العامة للمجلس ستقوم بشطب اي كلمات مسيئة بحق اي نائب الامر الذي استفسر عنه النائب ممدوح العبادي لتوضيح ماهية الامر والاساءات ليرد عليه الدغمي 'سأقول لك ما هي الاساءات بعد الجلسة' .

'جراسا نيوز' تتمسك بكامل الخبر المنشور على صفحاتها حول الجلسة الاربعاء وما رصدته مراسلة الشؤون البرلمانية الزميلة سحر المحتسب من احداث للجلسة.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:07 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:07 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive