Headlines
Published On:الثلاثاء، 10 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

الفيصلي يضع اللمسات الأخيرة استعدادا للقادسية الكويتي





وكالة جرش الاخبارية - يضع المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات مساء اليوم الثلاثاء، اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق، التي ستواجه فريق القادسية الكويتي في الساعة السادسة من مساء يوم غد الاربعاء على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الاولى بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويسعى العوضات لاستثمار تدريب اليوم الذي يجرى في الخامسة مساء على ستاد عمان، للاطمئنان على جاهزية لاعبيه، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق في مباراة يوم غد، والبحث عن تعويض اللاعبين الغائبين، خاصة قائد الفريق حسونة الشيخ.

وكان لاعبو الفيصلي خضعوا يوم أمس لتدريب على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، وسط معنويات عالية واجواء اسرية، ومتابعة إدارية من قبل المدير الإداري تامر العدوان، فيما تم التركيز خلال التدريب فنيا على العاب الكرات.
كما قاد وليد أبو حميد تدريبات حراس المرمى، التي شارك فيها لؤي العمايرة ومحمد شطناوي وبلال أبو لاوي ونور بني عطية.
وشهدت تدريبات الفيصلي الاخيرة، تركيزا من قبل الجهازين الفني والاداري خلال محاضراتهما للاعبين عن أهمية مباراة القادسية، ودورها في منح الفريق فرصة كبيرة لمواصلة تصدر المجموعة الاولى، بحثا عن الاستفادة من اللعب في الدور الثاني في عمان، مؤكدين ان الفريق الكويتي يأتي الى عمان بحثا عن الفوز في ظل صعوبة وضعه في المجموعة.
يشار الى أن إدارة النادي تحرص على متابعة الفريق، وتستعد لصرف مكافآت الفوز على القادسية خلال مباراة الذهاب، بانتظار الاعلان ايضا عن مكافآت اخرى في حال الفوز في مباراة يوم غد.
العتيبي ينضم إلى قائمة الغائبين
انضم لاعب فريق الفيصلي محمد العتيبي الى قائمة الغائبين عن مباراة القادسية، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا، عن حاجته لفترة راحة لمدة 10 ايام، للعودة الى المنافسات، الامر الذي يعني غيابه ايضا عن مباراة الفريق المقبلة ايضا في الدوري امام اليرموك يوم الاحد المقبل.
يشار إلى ان اللاعبين حسونة الشيخ وعصام مبيضين يحتجبان ايضا عن مباراة القادسية بسبب الانذارين والاصابة.
القادسية يتدرب على ستاد عمان
يجري فريق القادسية الكويتي تدريبه الوحيد في عمان في السادسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، استعدادا لمباراة الفيصلي.
وفضل الفريق الشقيق عدم اجراء وجبة تدريبية يوم أمس، في ظل وصوله متأخرا الى عمان، وبالتالي الخضوع لتدريب واحد فقط يجرى اليوم على ملعب المباراة.
وتشير المعلومات إلى ان ادارة النادي الكويتي، شددت قبل سفر الفريق الى عمان على ضرورة العودة بكامل نقاط المباراة لانقاذ موقف الفريق الذي يقبع في آخر المجموعة، مستفيدة ايضا من ارتفاع معنويات الفريق بعد فوزه الكبير والاخير على فريق الشباب بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الدوري الكويتي الذي يتصدره القادسية.
"الآسيوي" يثبت موعد مباراة القادسية
رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اقتراح النادي الفيصلي بتأخير موعد مباراته امام القادسية الكويتي التي تقام يوم غد ساعة واحدة، حيث ثبت الاتحاد الآسيوي المباراة لتقام في السادسة مساء.
وكان الفيصلي طلب تأخير المباراة ساعة واحدة فقط، لتقام في السابعة مساء، قبل ان يأتي الرفض الآسيوي.
المؤتمر الصحفي  والاجتماع الفني اليوم
يعقد في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء في فندق رمادا، المؤتمر الصحافي للمباراة، والذي سيشهد حضور المديرين الفنيين للفريقين الى جانب قائدي الفريقين، للحديث عن آخر الاستعدادات للمباراة.
كما يتبع المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني، الذي سيتخلله مناقشة جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة باللقاء، بحضور ممثلين عن الفريقين وطاقم التحكيم السعودي، ومراقب المباراة النيبالي.
الفيصلي يلاقي الاتحاد السوري في عمان
وافق الاتحاد الآسيوي رسميا يوم أمس، على اقامة مباراة الاياب بين فريقي الفيصلي والاتحاد السوري في عمان يوم 25 نيسان (ابريل) الحالي، وذلك ردا على الخطاب الذي وجهه الفيصلي رسميا للاتحاد الآسيوي بعد الحصول على موافقة الفريق السوري.
يشار إلى ان مباراة الذهاب التي جرت في عمان ايضا انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.
تحديد موعد نهائي  كأس الأردن اليوم
يحدد اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء، موعد نهائي كأس الأردن الذي يجمع فريقي الفيصلي ومنشية بني حسن، حيث تشير المصادر الى امكانية تحديد موعد المباراة يوم الاحد 29 نيسان (ابريل) الحالي،  بدلا من الموعد السابق والمحدد يوم 28 منه.
وكان النادي الفيصلي خاطب اتحاد الكرة لتغيير موعد المباراة لتقام يوم 30 منه بدلا من 28 منه، بانتظار قرار الاتحاد النهائي الذي يرشح اقامة المباراة يوم 29 الحالي.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 2:30 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 2:30 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive